~~~(رجـــــــــــة بنـــــــــــات76)~~~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نسعى لرقي هذا المنتدى وان ينال اعجابكم وان نتمكن من افادتكم بكل ماهوشيق وجذاب و جديد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟

ماهمني العالم,,
LOVE IS MY LIvE
توته السلتوحه
sugar lips
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
sugar lips
رجه نشيط
رجه نشيط
sugar lips

العمل/الترفيه : عاطله باطله
المزاج : رايقه بس لحد يزعلني
مزاجي : اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟ 349748bcbec3580ed
MY sms : تضيع الدنيا بغيابك

اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟   اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟ Icon_minitimeالسبت سبتمبر 06, 2008 8:42 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياحلىآ اعضاء السؤال باين من العنوان

للشباب/ ماهي اكتر صفه تضايقكم في البنات؟ &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& للبنات / ماهي اكتر صفه تضايقكم من الشباب؟

بكل امان وصراحه مو

(تســـــــــتحو)!!

اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟ U3O29225
توته السلتوحه
عضو متــــــــميــــز
عضو متــــــــميــــز
توته السلتوحه

العمل/الترفيه : رافعه علم الاستسلام
المزاج : تمامز
مزاجي : اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟ 182948c67480d9c65
MY sms : hey baby when we are together doing things that we love

اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟   اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟ Icon_minitimeالسبت سبتمبر 06, 2008 8:57 pm

اكتر صفه إنو لمن يحسب ويعاملها على هذ الاساس انو البنت مجرد وسيله للتسليه وخلاص يعني ما يعاملها انسانه انا ما اقول الكل بس في موجود
الشك الكتير الي ماله داعي وكمان الغيره الزايده عن الحد ولمن البنت تكون ماشيه في حالها يجي يرجها وتقولو لأ برضو ييزن على راسها وكمان لما ما يسويلها اعتبار

وياريت الشباب يكتبوا الصفات يمكن هيا فينا عشان نبعد عنها في المستقبل خخخخخخخخخخخخخخخ

تقبلي مروري

اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟ 608374 with all my love
https://www.youtube.com
sugar lips
رجه نشيط
رجه نشيط
sugar lips

مزاجي : اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟ 349748bcbec3580ed

مُساهمةموضوع: رد: اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟   اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟ Icon_minitimeالسبت سبتمبر 06, 2008 10:43 pm

شكرا ياتوته على ردك الحلو ياحلوه

ونداء لكل الشباب اللي داشين فالمنتدى عرض انكم تردوا على الموضوع
عشانه حيفينا ويفيدكم فالمستقبل

خلاص ياتوته انا كلمتهم وهما اكيييييد حيردوا دام السالفه فيها تندع
LOVE IS MY LIvE
رجه نشيط
رجه نشيط
LOVE IS MY LIvE

العمل/الترفيه : الكتابة على الجدران اغاني الراب
المزاج : عصبي جدا
مزاجي : اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟ 130648c66dab59dbe
MY sms : NO GIRLS NO SCHOOL

مُساهمةموضوع: رد: اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟   اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟ Icon_minitimeالأحد سبتمبر 07, 2008 1:14 pm

وانا اول واحد يلبي النداء

ولو قعدت اعد فيكم الاخطاء ماراح اخلص ههههههههههههه

والله امزح كل انسان وله عيبو

انا اقلكم عن نفسي لمى تشوف البنت نفسها على الولد يعني انت ايش انت مجرد ولد طز فيك اللي جابك يجيب غيرك فعشان كدا تلاقي الولد يعامل البنت زي السجارة مع احترامي في البداية يبوس في النهاية يدوس

وانك انت ما تعرف شي انا اللي علمتك وانت حثالة وانا عالية يعني باختصار لمى تشوف نفسها كاملة والولد حاجة يكملها او يزينها يعني الولد ليها بس هيا مو للولد

وكمان

المجاملة الزايدة عن اللزوم انا عن نفسي لمى يكون فيا شي مو حلو وعارف انو مو حلو وكل الناس يقولو مو حلو وتجي وتقول الا مرررررة حلو يعني انا عن نفسي لو قالتلي مو حلو ارتاح خلاص لكن تقعد تقلي حلو ولا عادي ومدري ايش يعني الولد يحب الصراحة خليكي صريحة معاه راح يكون صريح معاكي وقدريه راح يحطك في عينو وفوق راسو
sugar lips
رجه نشيط
رجه نشيط
sugar lips

مُساهمةموضوع: رد: اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟   اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟ Icon_minitimeالأحد سبتمبر 07, 2008 7:48 pm

لا عاااااااااااد مو لذي الدرجه ايش اللي يبوس ويدوس
والكلام البيئه ذا
انا بسألك انت ماعندك اخوات تخاف عليهم
ترضى هالكلام يتوجه لوحده من خواتك
أخوي ترى اصابع يدك ماهي سوا
أنت جمعت البنات كلهم بكفه وحده
بس ان دل على شئ يدل على مستواك
لوسمحت اتثمن كلامك قبل لا تقوله ياعزيزي
اما بالنسبه للصراحه اللي تتكلم عنها اعتقد لو طبقتوها على نفسكم اول ذيك الساعه احنا نطبقها
يجيك واحد ويقول انا عندي لكزس وساكن بفلا وراتبي مدري كم
وهو كحيان منتف ماعنده حق سندوتش فلافل
ولا واحد يتعرفله على وحده ويقولها انه مو متزوج وهوا متزوج وعنده كومة لحم يصرف عليهم

اتقبل صراحتي اللي انت تتكلم عنها بروح رياضيه
وعشان تعرف انو مو كل البنات يجاملوا عاطيك بوجهك الصراحه
ولاني حاسبه حاسب لشعورك
وشكرا
LOVE IS MY LIvE
رجه نشيط
رجه نشيط
LOVE IS MY LIvE

العمل/الترفيه : الكتابة على الجدران اغاني الراب
المزاج : عصبي جدا
مزاجي : اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟ 130648c66dab59dbe
MY sms : NO GIRLS NO SCHOOL

مُساهمةموضوع: رد: اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟   اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟ Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 08, 2008 10:51 am

طيب يا اختي

افرضي دحين انا فقير منتف على قولك

واتعرفت على بنت وسلتني عن وضعي
وقلتلها اني فقير منتف انتي في رايك انها راح تكلمني بعد دي المرة

ولا تفهميني غلط انو قصدي البنات يجرو ورى الغني صح في بنات حقون فلوووس انا عن نفسي مكلم وحدة امس تقلي اشحنلي جوالي انت ابوك شيك قلتلها انحرقي عني وجهي ايش شايفاني بنك تسحب مني لكن مو كلهم

ما اقلك البنات يبغو الواحد يكون مليونير لكن ما يبغوه يكون فقير صح ولا لا

واصلا انا ايش عرفني لساعي صغير بس بقول الاشياء اللي اشوفها تضايقني

وفي اشياء تانية بس ماني عارف كيف انزلها واعذروني على كلمة السجارة

وبعدين اشبك هجمتي في وجهي كسرتيني هدي اللعب

وبعدين تعالي والله يالاخت مو بس الاولاد اللي يرمو اكياس لكزس وما لكزس

ورب الدين في بنات اخص من الاولاد يرمو اكياس اقسم بالله قلبك ينفقع منها

ويعني لو ايش تسوو لا تحاولو تخلو دايما الاولاد غلطانين ترى كل واحد عنده حركات صح في من الاولاد الطيب وفي البطال

وفي من البنات الطيب وفي شي الله يستر علينا وعليكم بس
ماهمني العالم,,
مشــــــــرفة متمـــــــيزه
ماهمني العالم,,

العمل/الترفيه : احب الرياضيات .. واحب الكيمياء اكثر اهئ
المزاج : يوم لي ويوم علي ..
مزاجي : اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟ 308848c670f8f3d60
MY sms : ما أوصيك يا / جدهـ ..حبيبتي بين احضانك {

مُساهمةموضوع: رد: اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟   اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟ Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 08, 2008 6:07 pm

اممممممم
بصراحة
انا ماعندي غير اخوواني اقيس عليهم
وحمدلله مافي ذيك الصفة اللي تضايقني .. بعض الاحيان غيرتهم تزيد بس تعجبني وتضايقني بنفس الوقت Very Happy

برطوومتنا ..... لاتحمينا جدييييييييييدك
AbLa BeBa
AbLa BeBa

العمل/الترفيه : الحبـ مــنـ طــرفـ وأإأحـد
المزاج : خآآرج نطــاق التغطيــه
اعلام الدول : اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟ EwY88990
مزاجي : اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟ 230848c66e932bce6
MY sms : تـــرى الأآإأإأإيـــأإأإأإأإمـ ســرأإأإأقـه..والأإأإأإأحلام تتبخر..!!

مُساهمةموضوع: رد: اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟   اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟ Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 08, 2008 8:44 pm

انا اكثر صفه اكرهها في الاولاد انهم كذااااابييييييييييييييييييييييييييييييييييين وتفكيرهم ووووووووووسخ
sugar lips
رجه نشيط
رجه نشيط
sugar lips

مُساهمةموضوع: رد: اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟   اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟ Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 08, 2008 8:46 pm

معليش أخوي انا اكلتك أكل بكلامي
هي فالأول ولأخير وجهه نظرك
بس كلمتك كانت قووووويه شوي لأنك جمعت البنات كلهم بكفه وحده
وهذا شي مو صحيح مو كل البنات زي اللي تقابلهم وتكلمهم
وانا عن نفسي أقول البنت اللي تسمح لنفسها انو تكلم ولد وتخون ثقة اهلها تستاهل الحرق
ومعلييييييش مره ثانيه

وانا عن جد شاكره لمرورك
البرنسيسهـ
مشـــــــــــــــرفـــــــــــــــــة المنتـــــــــــدى العـــــــــــام
مشـــــــــــــــرفـــــــــــــــــة المنتـــــــــــدى العـــــــــــام
البرنسيسهـ

العمل/الترفيه : عمل اكثر من شي في وقت واحد
المزاج : مجنووونهــ
مزاجي : اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟ 138248c6747b2f642
MY sms : مالومك لو يوم خنت قلب عاف البشر واختارك الوم نفسي انا الي ما عرفت يختار..

مُساهمةموضوع: رد: اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟   اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 09, 2008 12:03 am

ماشاء تااه مووضووعك وااو
وبصراحه الي فووقي كفو وفو
واكثر صفه تقهرني التصنع
................................
ولا تحررمنا جديدك
وتقبلي مروري يا الغلا
................................
البرنسيسهـــ
جثه بصحه جيده
"×.. غلاهــــا جـــــود ..×"
جثه بصحه جيده

العمل/الترفيه : "×..حَََبْهـَ مًاآأآآآخَِلـُْْْْـْـْـْـْـَى ََ فِيــِــــنْيْ عَقِــ{ـَـٍلَ..×"
المزاج : [ إنْطًفتْ فيْ دٍنْيتٍيْ كلْ اِلْشمُوعْ • وٍ اِلْهنآ مًآ يومْـ فِيْ دِنْيآيْ دًآم
مزاجي : اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟ 387748bcbec6649bc

مُساهمةموضوع: رد: اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟   اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 09, 2008 3:11 am

اكثر شئ يعصبني بالشباب. حشريتهم ياربيه..
ولقافتهم ..
تقبلوا مروي وتقبلوني كما انا:-
جصووووصه الحلوه..
sugar lips
رجه نشيط
رجه نشيط
sugar lips

مُساهمةموضوع: رد: اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟   اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 09, 2008 4:53 pm

مشكووووووووره حبيباتي على مرورك النااااااايس
نورتو موضوعي بردودكم
j(o,o)d
رجه نشيط
رجه نشيط
j(o,o)d

مُساهمةموضوع: رد: اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟   اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟ Icon_minitimeالخميس سبتمبر 11, 2008 7:44 pm

السلام عليكم ورحمة الله

يسلموووووووووو ياسكر على سؤالك الاكشن دا

صفتين : الكذب ,, وانعدام الشخصية

,, دمت بخير وسعادة ,,
AbLa BeBa
AbLa BeBa

العمل/الترفيه : الحبـ مــنـ طــرفـ وأإأحـد
المزاج : خآآرج نطــاق التغطيــه
اعلام الدول : اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟ EwY88990
مزاجي : اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟ 230848c66e932bce6
MY sms : تـــرى الأآإأإأإيـــأإأإأإأإمـ ســرأإأإأقـه..والأإأإأإأحلام تتبخر..!!

مُساهمةموضوع: رد: اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟   اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟ Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 12, 2008 5:30 pm

الصفه اللي اكرهها في الاولاد هيا الكذب زي ماقالت بيبا
وتاني شي الفلسفه الزايده والحركات اللي مالها دااعي
وانو يعمل نفسوو فاهم وعارف كل شي

يعطيكي العاافيه <<انا رولا<<بنت الخاله

اييش اكتر صفه تضايقكم يابنات من الشباب وانتوو ياشباب اييش الصفه تضايقكم من البنات ؟ ؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-